يومي 1: اشتياق و تحدي.. و عروس المطر!

0




اليوم الجمعة 19-5-2017. لا زلت في جدة, عشت فترة الاختبارات الاسبوع الماضي, و تبقى اختبار واحد يوم الاحد القادم. الحمد لله, فعلت ما يجب, و ان شاء الله أحقق ما اريد.

ما كان في الاعلى هي بداية لمدونة يومية لم تكتمل ليوم الجمعة الماضي, اليوم الاثنين 22-5-2017, أخر يوم لي في جدة قبل العودة للأرض الجميلة أرض القطيف, أشتاق لها بين كل دقيقة و دقيقة أخرى. لا أكره جدة, بل محبتها بقدر محبة الاشخاص الذين لا أعرف كيف أصفهم, زملاء الكلية.. لا يليق بهم لقب زملاء بل أصدقاء و أخوان.


فيما يخص الكلية:


يوم أمس (الاحد) أنهيت جميع الاختبارات, قدمت فيها ما يجب أن أقدم, و ارجو من الله التوفيق لي و لجميع من كان معي في الفصل, كان سنة متعبة لنا جميعاً, نرجو أن نحصل من الدرجات ما نطمح اليه, دعوني أوضح شيء: في كليتنا كلية لوريت بجدة, تتأخر تسليم وثائق التخرج, بسبب تأخر تسليم نتائج الاختبارات, أختبرنا ثلاثة أختبارات على مدى أربعة أيام, جميع الاختبارات تقدم بنظام من ابريطانيا, لهذا تتأخر تسليم النتائج لأكثر من أربعة أسابيع.


فيما يخص النشاطات الاخرى:




بدأت بقراءة رواية عروس المطر, وهي من الروايات الاولى للكاتبة بثينة العيسى, سمعت الكثير عن رويات و كتابات بثينة العيسى, و أحبيت أن أرى ذلك بنفسي. بالحقيقة لم أكملها للآن, بسبب موجة الاختبارات فكان من المقترح أن أكملها في الطائرة, و أن عائد للقطيف.


اليوم الخامس عشر من #تحدي_التدريب

و في
 #تحدي_التدريب في الصالة و صلت لليوم 26 من أصل 30 يوم, لكن في الحقيقة أنتهى اشتراكي في الصالة دون أن أكمل الـ30 يوم, ذلك لبعض الايام الذي كنت فيها في رحلة سريعة للقطيف. مع ذلك لا زلت في التحدي, أقوم بالتمارين في غرفتي, و باذن الله سأكمل التحدي و أستمر في التمارين في الصالة أو خارجها.



بما أني ذكرت في أخر مدونة من يومي ما أستمع اليه في السيارة, فأني أذكر اليوم قناة أخرى تستحق الاستماع, بدوكاست معارف مقروءة يقدم نصوص صوتية متنوعة من كتب كثيرة في مختلف المجالات, و بقراء مختلفين أصواتهم جميلة, أنصح بمتابعة كل جديد من معارف مقروءة, تقدم المقاطع الصوتية في موقعهم الخاص و البودكاست و الساوند كلاود, وبعض النصوص المرئية في اليوتيوب.



أشاهد هذه الايام مسلسل سعودي عرض في رمضان 2016, اسمه مسلسل 42 يوم , ممكن هو أول مسلسل سعودي أشاهده بطابع دراما اثارة, و بشكل مختصر المسلسل تدور احداثه حول طبيب نفسي يتلقى 42 بطاقة بشكل يومي. بصراحة لم انتهي من المسلسل للآن, لكن اريد ان أعرف ماذا سيحصل بعد أن يكتشف الطبيب النفسي سر البطاقات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قل رايك بكل حق :)

بحث هذه المدونة الإلكترونية

جميع الحقوق محفوظه © محمد آل محسن

تصميم الورشه