يومي 2: مدينة الصخب.. و دهشتي من نسما ..!

0


اليوم الثلاثاء 23-05-2017, وصلت القطيف حيث يكون مسقط رأسي. وصلت الى المكان الذي أكون فيه أكثر سعادة و أكثر جنون بجانب الاهل و الاصدقاء, القطيف ذاكرة القلب و العاطفة, الشعور فيها مختلف.. الافكار مختلفة, الجنون مختلف. الحمد لله وصلت بسلامة ظهر اليوم قادماً من مدينة الرخاء و الشدة, نعم أنها جدة, مدينة الصخب, مدينة مستحيل أن تكون عابرة على ذاكرتي, مدينة أحبيت تفاصيلها كرواية تقراها, و في كل مرة تقراها تجدها مختلفة.



فيما يخص عودتي الى القطيف من جدة:



كانت رحلة العودة من مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة في الساعة الثانية عشر ظهراً, وصلت الى مطار الملك فهد الدولي بالدمام في الساعة الثانية و النصف تقريباً. كانت الرحلة مع طيران نسما الاقتصادية (شركة مصرية), و هي شركة جديدة في المملكة لتنافس بيقة الشركات السعودية, و ناس, و السعودية الخليجية. أسعارها رخيصة بالمقارنة مع منافسها الاقتصادي شركة ناس, قارنتها بـ ناس على انها شركة اقتصادية, وعلى اعتبار أن شركات السعودية والسعودية الخليجية, شركات غير اقتصادية.


ما أدهشني في خدمات شركة نسما, هي قدرتك على مشاهدة برامج و مسلسلات و اشياء أخرى كثيرة مختارة من خلال شاشة جوالك, سبق و أن رايت هذا الخدمة موجودة في شركة السعودية, لكنها ليست على شاشة الجوال, بل من على الشاشات الموجوة على المقاعد, لا أدري لماذا أحبيت فكرة المشاهدة من على الجوال أكثرة من فكرة المشاهدة من على شاشة الطائرة. لعل الفكرة ليست بجديدة لكني للتو عرفتها.
دعني أقول لكم ما شاهدته, شاهدت مسرحية باي باي لندن للممثل الذي لا أمل من مشاهدة كل أعماله الفنان عبد حسين عبد الرضا.






فيما يخص الانشطة الاخرى:


كتبت مدونة يوم الامس (الاثنين 22-05-2017), قبل أن أذهب الى لقاء الاصدقاء في كلية لوريت بجدة, لهذا سأكتب عن لقائنا البارحة برفقة المجموعة التي أحبها من فصلنا, لم تحصل الفرصة لأقول لهم الى اللقاء في أخر يوم أختبارات, لهذا التقينا جميعاً ننثر بما في قلوبنا محبة صادقة على أمل أن لا يكون هذا اللقاء الاخير للمجموعة, خصوصاً و أننا أنهينا جميع الفصول والاختبارات في تخصص ادارة الاعمال. 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قل رايك بكل حق :)

بحث هذه المدونة الإلكترونية

جميع الحقوق محفوظه © محمد آل محسن

تصميم الورشه