الرسالة اليومية الـ13 : اذا اردت اكثر من ذلك، اتصل ..!

0
للتوضيح : الصورة من الانترنت كمثال فقط


قبل ان ابدأ بكتابة هذه الرسالة كنت في البقالة القريبة من محل ما اسكن. كان في البقالة مع العامل الهندي عامل اخر من احدى الشركات الذي تجلب منتجاتها للمحلات. بعد ان اتفقا على توفير المنتج للبقالة، و قبل ان يخرج عامل شركة المنتجات قال للعامل في البقالة: "اذا اردت اكثر من ذلك، اتصل". فرد عليه العامل الاخر بالقبول.
:
بعد ان خرج عامل شركة المنتجات. بدأ يقول العامل الاخر بعبارته العامية: "انا ما راح اتصل، تبغى تبيع تعال البقالة!". هذا الموقف جعلني ان اركز على مفهوم من مفاهيم التسويق و هو انك انت تأتي و تعرض ما لديك من منتجات حتى تقنع الاخر و يبدا بالشراء و تجعله يتصل لك يطلب منك الكثير من هذا المنتج. ان تأتي بنفسك أنت يعني أنك تريد الشيء أو بمعنى أخر لديك شيء يستحق، من ناحية المنتج و جودته و فائدته، و الاهم سعره المناسب بالنسبة للجودة و الفائدة.
:

انا مقتنع بأن عامل شركة المنتجات لو كانت المنتجات الذي عرضها على عامل البقالة ذات جودة و فائدة و سعر مناسب، ستجبر عناد عامل البقالة و ستجعله يتصل و يطلب الكثير. ذلك ليس فقط على صعيد المنتجات فقط. أنت قادراً أيضاً على جعل سيرتك الذاتية تحتوي الكثير من المهارات و الدورات و الاعمال الذي قمت بها و الانجازات فتقدم سيرتك الذاتية للشركات فتجعل الشركات تتصل لك و كل شركة تريدك ان تكون قائد لديها. ببساطة لان سيرتك الذاتية ذات جودة و فائدة عالية للشركة!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قل رايك بكل حق :)

بحث هذه المدونة الإلكترونية

جميع الحقوق محفوظه © محمد آل محسن

تصميم الورشه