الرسالة اليومية الـ14 : ماذا ستقدم للـ (CV) ؟!

0
:
أنتهيت من دورتين الكترونياً في شهر فبراير من 2016 حصلت على شهادة حضور في الاولى, وأنتظر الشهادة الثانية يوم غد أو بعد غد. أيضاً سجلت في عدة دورات في أشهر متفرقةٌ في مجالات أحبها و مجالات أهتم بها. وأيضاً في شهر فبراير أهتميت بقراءة كتاب عن الادارة و كيفية قيادتها, بالاضافة الى قراءة الكتاب, أهتميت أيضاً بتلخيص بعض موضوعات الكتاب و وضعت الاوراق في ملف أحفظ فيه ما أقوم بكتابته يومياً.
:
"ماذا ستقدم للـ (CV) ؟!". هكذا قال لنا أحد المعلمين في أحدى الحصص. و أكمل ما كان يقصده عن السيرة الذاتية حيث قال: "اذا تقدمت لوظيفة, هل لديك ما يثبت لأحقيتك للعمل في الوظيفة؟". و أردف قائلاً:"كون خبرة في تخصصك من الآن. لا تنتظر الى بعد أن تتخرج. و تجلس سنوات مبتدئ في عملك لتكون لديك الخبرة فقط. ابدأ الآن!".
:

أعمل على تخطيط الـCV الخاص بك من الآن فور الانتهاء من هذه الرسالة, ماذا تريد و لماذا تريد و متى تريد. أكتب كل التفاصيل عما تريد أن تصل اليه. فكر بعمق كبير حول هذا و ابدأ. يعجبني قول روبين شارما: "إن التفكير المتعمق وبطريقة إستراتيجية هو أول خطواتك نحو العظمة،والوضوح دائماً". أن تعرف ما تريد في الـCV الخاص بك يعني أن تعرف ماذا أن تكون في حياتك. ببساطة: قل لي ماذا تمتلك في الـCV  الخاص بك أقل لك من أنت في الحياة!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قل رايك بكل حق :)

بحث هذه المدونة الإلكترونية

جميع الحقوق محفوظه © محمد آل محسن

تصميم الورشه